بعد هجوم باميلا الكيك عليها واعتبارها انها لا تستحق لقب ممثلة.. هكذا ردت نادين نجيم

ردت الممثلة نادين نسيب نجيم على الهجوم المتواصل عليها من قبل الممثلة اللبنانية باميلا الكيك ولكن بطريقة غير مباشرة، مستعينة في سبيل ذلك بمنشور إحدى متابعاتها.

في حال لم تشاهد تصريحات باميلا الكيك شاهد الفيديو ثم تابع القرائة.

باميلا الكيك تفتح النار على الممثلات اللبنانيات

#مشاهيرباميلا الكيك تفتح النار على الممثلات اللبنانيات 🔥ما رأيك بكلام باميلا الكيك الناري؟#باميلا_الكيك #نادين_نجيم #دانييلا_رحمة

Posted by ‎News 247 أخبار‎ on Sunday, 2 February 2020

فلم تمر ساعات قليلة على هجوم الممثلة باميلا الكيك بحق نادين نجيم، لتتكفل إحدى محبات نادين نجيم بالدفاع عن نجمتها المفضلة، في منشور قالت فيه:

“أعتقد #نادين_نسيب_نجيم تخطت مسألة إذا هي ممثلة أو لا من زماان كتير صرنا بمرحلة الخطوة العالمية ودراسة معايير النجومية المتكاملة بين أداء وإحساس وجمال وذكاء الاختيارات والتنوع والكاريزما ياللي بتفرق بين ممثل/ممثلة وآخر كتير حبيت شوف المسلسل مدبلج الإسباني رائع“.

بدورها، أعادت نجيم نشر دفاع إحدى محباتها والتي تدعى فاطمة، وزادت عليه بقولها: “كل يوم منتعلم شي جديد وكل مرة منتنافس مع حالنا… الفن أولا وأخيرا أخلاق ومهنية عالية قبل الأداء التمثيلي”.

وجددت باميلا الكيك هجومها على زميلتها نادين نسيب نجيم، كونها ليست ممثلة أكاديمية ولا تستحق لقب الـ”ممثلة” بحسب تعبيرها لأنها دخلت الفن من بوابة “ملكات الجمال“.

وقالت باميلا الكيك في لقاء صحفي آخر مع برنامج “إن سايدر”: “هي محببة وشكلها حلو وأداؤها حلو.. ولكن بالخمس سنين اللي عرضت أدوارها فيهم ما كنا عم نشوف أداء تمثيلي“.

ووجهت باميلا الكيك حديثها للمنتج صادق الصّباح، قائلة: “شو هالرؤية اللي عندك يا صباح، اللي ما عندك غير ممثلة وحدة 5 سنين عم تبني آمالك فيها وعليها“.

وانتقدت الممثلة اللبنانية النجمات اللاتي دخلن عالم الفن من بوابة مسابقات ملكات الجمال، وآخرهن ذكر اسم مايا رعيدي مرشحة لتؤدي دور ملكة الجمال السابقة “جورجينا رزق” ضمن مسلسل تدور أحداثه حول سيرة حياة علي حسن سلامة، والذي تزوج جورجينا رزق بعد علاقة حب طويلة.

الناس يقرأون أيضا على الأنترنت

Comments: 0

Leave a Reply